الخطة الاتصالية في معرض الكتاب

اولا : الإعلام الخارجي لم ينطلق في موعده الأصلي اي فبل اسبوع من انطلاق المعرض
ثانيا : غياب الومضات الإشهارية التلفزية إلى حد يوم السبت
ثالثا : البرامج الإذاعية الثقافية التى لم تهتم بالحدث كما يجب
رابعا : غياب كلي  للافتات الإشهارية
خامسا : فيما يتعلق بالإعلام الداخلي  فإنني لم أجد مايسمى بالإذاعة الداخلية كامل الافتتاح  إلى حد هذه الساعة لم يتمكن زائرو المعرض من معرفة اسماء العناوين والدور الفائزة بجوائز  معرض الكتاب فما الغاية من بعث هذه الجوائز أن لم تكن أساسا للتعريف بالكتاب وبناشره على غرار ماهو موجود في كافة دول العالم وحتى في تونس أسوة بجائزة كومار

تعليقات